التصميم الداخلي في 2024

 

يُطلق التصميم الداخلي صيحات حديثة رائعة في هذا العام تأخذنا إلى جمال الطبيعة، والرُقي في المساحات الداخلية.

نسعى لمتابعة كل ما هو جديد لمساعدتك في تقديم أفكار ونصائح لـ تجديد ديكور بيتك وخلق بيئة نظيفة، ذكية، تضفي راحة ورقي؛ لذلك نشاركك بعضًا من مسارات 2024 التي اتخذها التصميم الداخلي في هذه المدونة، والتي تساعدك في اختيار عناصر تصميم غرفة النوم أو المعيشة أو تجديد مساحة الجلسات.

– مع التطور المُذهل الذي يشهده العالم في كافة المجالات، يواكب التصميم الداخلي توجهات جديدة لعام 2024.
نمط البيوفيليا:
اتخذ التصميم الداخلي هذا الاتجاه المبتكر من التواصل مع الطبيعة ودمج عناصر صديقة للبيئة مثل النباتات، والإضاءة الطبيعية، والمواد المستدامة لخلق مساحات تعزز من رفاهيتك، وصحتك النفسية والجسدية.

الألوان الترابية:
تسيطر الألوان المستوحاة من الطبيعية والأرضية على التصميمات الحديثة. تعتبر درجات حيوية، تساعد على إضفاء جوًا دافئ نابض للحياة، يجلب الطبيعة لمساحتك الداخلية.

الحياة المستدامة:
سوف تشهد التصميمات الداخلية تركيزًا أكبر على الحياة الخضراء بدمج عناصر صديقة للبيئة  للمساحات الداخلية، تقلل من التأثير البيئي للمنزل وتوفر حياة أكثر استدامة.

ملمس غير لامع:
بدأ التصميم الداخلي الرائج لعام 2024 في استخدام تقنيات ومواد بملمس غير لامع قد يكون ثلاثي الأبعاد كـ الخامات الطبيعية المتمثلة في الجلد والخشب، والطلاء السطحي المات، والديكور الطبيعي ذات الملمس الخشن.
يُلبي هذا الاتجاه احتياج البعض في الرغبة بالشعور بالدفء وروح الطبيعية، وإضفاء حداثة وجمال فني لمساحتهم الداخلية.  

اخشاب الموزايك:
أحظى خشب الموزايك اهتمامًا كبيرًا في الأونه الأخيرة لتميزه بالاستدامة والمتانة، واستخداماته المتعددة في الأسقف والجدران والأرضيات والأثاث. وكونه متنوع بشكل كبير في الألوان والأنماط ساعدنا بإضافة لمسة فنية للتصميمات الداخلية، وخلق بيئة أكثر دفء.

نسيج سائد للأثاث – “بوكليه Boucle”:
يتربع نسيج البوكليه موضة الأقمشة للتصميمات الداخلية في 2024. يُعرف بملمسه الدافئ ومظهره المميز، وتوفره بألوان وأنماط متعددة.

سيعمل خبرائنا معك لتحديد احتياجاتك وأسلوبك وتصميم مساحة تناسبك.لا تتردد في طلب استشارة مجانية الآن.